الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:22 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

منهم الحوت.. أبراج تنتظرها الفرحة خلال عيد الفطر.. هل أنت منهم؟

عيد الفطر
عيد الفطر

مع قدوم عيد الفطر المبارك هناك الكثيرون من الأشخاص ينتظرون، دخول الفرح عليهم، بعد لهفة انتظار طالت طويلا، لسماع أخبار سعيدة.

فإذا كنت ممن يتابع علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز الأبراج التي يحالفها الحظ الكبير، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحمل

مواليد برج الحمل، لديهم تحسينات كبيرة، على صعيد المال، والوضع المهني بشكل قوي مدعوم، ويرجع ذلك لتواجد المشتري في مداره خلال هذه الفترة.

برج الثور

يعتبر دخول عيد الفطر على مواليد برج الثور من أسعد الأيام، حيث يبدأ أصحاب برج الثور، بعمل جديد، ولديه طموحات في مجال المال والأعمال، تتاح له فرص لتحقيقها مدعوم تواجد المشتري في البيت الثاني عشر.

برج الميزان

مولود الميزان سيجني ثمار تعبه المهني، ولديه تحسينات في العمل والمال الفترة القادمة، مع دخول عيد الفطر المبارك عليهم، وبالنسبة لهم العيد فرحة.

برج القوس

مولود القوس لديه تحسينات مادية كبيرة، ولديه اوضاع ايجابية وفرص ذهبية، ان استغلها واوضاع اكثر من ايجابية وفرص للاستقرار العاطفي والمادي، مع قدوم عيد الفطر المبارك.

برج الدلو

بعد ضغوطات الفترة المادية تتحسن أوضاع برج الدلو مهنيا ولديه أموال قادمة سيكون لدى الدلو فرص قوية للتغيرات الإيجابية في حياته مع دخول العيد المبارك.

برج الحوت

تتحسن أوضاع برج الحوت بعد عناء دام لفترة طويلة، ولديه فرص تتاح أمامه أن استغلها تساعد في تغيرات قوية، وله مدعوم تواجد المشتري في البيت الثاني عشر، لذا على مولود برج الحوت أن يستعد لسماع أخبار مفرحة تدخل الفرح والسرور على قلبة مع بداية أول أيام عيد الفطر المبارك.