الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم فتح منافذ التموين والمخابز للعمل في أعياد شم النسيم

الدكتور علي مصلحي
الدكتور علي مصلحي

أكد الدكتور علي مصلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، استمرار عمل المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية التابعة للوزارة ‏وكذلك المخابز البلدية، اليوم، الإثنين، خلال إجازة شم النسيم.

وأضاف أن المنافذ التموينية يوجد بها كميات كبيرة من الأسماك الطازجة والمجمدة والمملحة" الرنجة والفسيخ"، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين خلال أعياد شم النسيم، ويتراوح سعر الكيلو لـ 90 جنيها.


وطالب من الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية بتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية وطرحها بكميات، فضلا عن مستلزمات عيد الفطر ‏المبارك منها (كحك، وبسكويت، ورنجة، وأسماك مملحة)، ‏بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وبتخفيضات كبيرة.

مواعيد عمل المخابز في العيد

وأكد أن قرارا بمنح المطاحن التموينية سواء القطاع العام أو القطاع الخاص إجازة لمدة 3 أيام، خلال عيد الفطر المبارك، وعلى المطاحن التي لا ترغب في الحصول على هذه الإجازة إخطار مديرية التموين المختصة بذلك.

وأشار إلى أن قرار مديريات التموين تحدد أيام الإجازات المخطط منحها للمخابز خلال عيد الفطر المبارك، والتي من المقرر أن تكون في أيام 1 و2 و3 مايو المقبل، على أن ترسل المديريات الملف على الإيميل مرة أخر، كما ترسل إلى شركة تطبيقات الكروت الذكية، والوزارة.