الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج عندها استعداد تصرف كل راتبها في يوم واحد.. هل أنت منهم؟

أبراج
أبراج

هناك أشخاص يمكنها صرف كل راتبها خلال يوم واحد من صرف المرتبات، ويطلق على هؤلاء الأشخاص المصرفون، ودائما رافعين شعار "اصرف مافي الجيب يؤتيك مافي الغيب".

فإذا كنت من عشاق علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالية أبرز الأبراج التي تنفق راتبها في نفس اليوم، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحوت

مواليد برج الحوت من الأبراج المصرفة، ويحبون دائما شراء الكثير من الأشياء الباهظة بكل أموالهم دون التفكير في أموالهم، كما أن أنثى الحوت لديها الرغبة الدائمة في شراء الأشياء باهظة الثمن من ملابس وهدايا للمقربين، حيث يمكنها إنفاق راتبها على غيرها.

برج الميزان

مواليد برج الميزان من الأبراج التي تعشق شراء المقتنيات باهظة الثمن، ولديه رغبة كبيرة في التخلص من راتبه فور القبض، وخصوصًا أنثى الميزان دائما تحب شراء الملابس الغالية، لكي تظهر بشكل ومظهر حسن.

برج الأسد

مواليد برج الأسد من الأبراج التي تحب تسليط الضوء عليها، ولديهم قدرة كبيرة على إرضاء الآخرين وشراء الهديا لهم على حساب أنفسهم، كما أنهم يحبون التباهي ويفضلون شراء الأشياء الثمينة من وقت لآخر ويمكنهم صرف كل راتبه في يوم واحد.

برج العذراء

مولود العذراء لدية الرغبة الدائمة على انفاق أمواله في شراء التحف والانتيكات باهظة الثمن، ويشعر بالسعادة عندما يقوم بذلك، لكنه يحزن بشدة فور إدراكه أنه فقد كل راتبه.

برج الدلو

من الابراج التي تبحث باستمرار عن الظهور بمظهر انيق وجذاب مما يجعلهم يصرفون كل راتبهم على الملابس باهظة الثمن، فور القبض.