الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج تتميز بخطف القلوب من أول لقاء.. أبرزها الميزان والأسد

ابراج مرحة- ياندكس
ابراج مرحة- ياندكس

هناك بعض الأشخاص يتميزون بخطف القلوب عند مقابلتهم في المرة الأولى، لأنهم يتمتعون بالعديد من الصفات الإيجابية، على عكس الآخرين، الذين لا يتمتعون بتلك الصفات، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لهذه الأبراج الفلكية.

ويكشف سمير طنب، خبير علم الأرقام والفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، عن أبرز الأبراج قادرة على امتلاك القلوب وصاحبة الطلة الأولى، وهي كما يلي:

أبراج تعرف بخطف القلوب:

برج الميزان:

أضاف خبير الفلك، بأن مواليد برج الميزان لديهم قدرة كبيرة على خطف قلوب الآخرين، وخاصة في اللقاء الأول لهم، لأنهم يتسمون بعدةسلوكيات إيجابية، ويتصفون بروح الكاريزما، لكونهم شخصيات تجذب، وأيضا يتمتعون بذوق عالي عند اختيار الملابس، لذلك يكونوا منالأشخاص المنظمين في حياتهم الاجتماعية.

برج الأسد:

أكد خبير علم الأرقام، بأن أصحاب برج الأسد، يشتهرون بشخصيتهم القوية، لذلك يظن الآخرين بأنهم مغرورين، بسبب قدرتهم على خطفالقلوب بشكل سريع، كما يتسمون بالكثير من الصفات الجذابة، ومنها طيبون القلب، رومانسين، ويكونوا مميزين عن غيرهم، في لفت الأنظار.

برج القوس:

يعرف مواليد برج القوس بشخصيتهم المرحة، لذلك يستطيعون جذاب الأنظار لهم، وأيضا قادرين على امتلاك القلوب، لأنهم يمتلكون شخصية اجتماعية، مما تجعلهم يحبون التجول والسفر لتكوين الأصدقاء.

اقرأ أيضا: خبيرة فلك تكشف عن أبراج تشتهر بالحساسية الشديدة