الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر

الزمالك يواصل انتصاراته في كأس الكؤوس الإفريقية بالفوز على رد ستار

احمد الاحمر
احمد الاحمر

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك الفوز على غريمه رد ستار الإيفواري، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على صالة النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكؤوس الإفريقية.

وتفوق رجال الزمالك في المباراة بنتيجة 42-22، بعد حسم الشوط الأول أيضًا لصالحهم بنتيجة 22-10 على نظيره الإيفواري.

وواصل الزمالك بهذه النتيجة تحقيق الفوز في البطولة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما افتتح البطولة بالأمس بالفوز على فانز الكاميروني بنتيجة 41-20.

اقرأ أيضًا: الأهلي والترجي.. الأمن التونسي يعثر على ألعاب نارية في محيط استاد «رادس»

ويأتي المارد الأبيض على رأس المجموعة الأولى، والتي تضم بجواره كلًا من: رد ستار الإيفواري - فانز الكاميروني - جي اس كي الكونغولي - وداد سمارة المغربي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة المقبلة ضمن الجولة الثالثة من البطولة مساء السبت المقبل، والتي يواجه فيها فريق جي اس كي الكونغولي في تمام السابعة.

وتقام النسخة الـ39 من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، والتي تستمر منافساتها حتى 18 من الشهر الجاري.