الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معسكر مغلق للزمالك في الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة الدراويش

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير، غدًا الجمعة، قبل السفر إلى الإسماعيلي لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحل الأبيض ضيفًا على الإسماعيلي، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري، في المواجهة التي يستضيفها استاد الإسماعيلية.

وحدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الخامسة مساء غدًا الجمعة، موعدًا لمران الزمالك الأخير، قبل السفر إلى الإسماعيلي والدخول في معسكر مغلق، لمدة 24 ساعة قبل المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، قبل أن يعلن الكولومبي قائمة اللاعبين المسافرة إلى الإسماعيلية لخوض المباراة.

وواصل الزمالك مرانه اليوم الخميس، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي، حيث عقد المدير الفني محاضرة فنية مع الاعبين لمدة 30 دقيقة، حرص خلالها على شرح بعض الأمور الفنية والتكتيكة، والملاحظات التي دونها خلال مباراة بروكسي الأخيرة بكأس مصر.

اقرأ أيضًا: مران الزمالك| برنامج تأهيلي خاص.. وتدريبات فنية وخططية وأوسوريو يصحح الأخطاء

موقف الزمالك في الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 43 نقطة جمعهم من 25 مباراة، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات.