الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك| برنامج تأهيلي خاص.. وتدريبات فنية وخططية وأوسوريو يصحح الأخطاء

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية أمام الإسماعيلي، في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض "الطريق" تفاصيل مران الزمالك اليوم الخميس، استعدادًا لكلاسيكو "أولاد العم" أمام الإسماعيلي في الدوري.

محاضرة فنية لأوسوريو

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، داخل غرفة المحاضرات مقر النادي.

وحرص الكولومبي على شرح العديد من الأمور والمواقف الفنية التي حدث في مباراة بروكسي الأخيرة، بشكل نظيري في المحاضرة التي استمرت نصف ساعة.

ومنح المدير الفني اللاعبين، بعض التعليمات الفنية الخاصة خلال المحاضرة.

برنامج تأهيلي خاص للاعبين

وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة أوسوريو برنامجًا تأهيليًا خاصًا، على هامش المران، حيث خاض اللاعبون تدريبات تأهيلية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم أو بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق وأعضاء الجهاز المعاون.

وحرص أوسوريو على الاطمئنان على الحالة البدنية اللاعبيبن، خلال أداء الفقرة التأهيلية في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

اقرأ أيضًا: انتظام عمرو السيسي والزناري في تدريبات الزمالك استعدادًا لـ الإسماعيلي

تدريبات فنية وخططية

أدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات فنية وخططية، ركز خلالها الجهاز الفني مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ومنح الثنائي أوسوريو ومدحت عبد الهادي المدرب العام، اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل خلال أداء الفقرة الخططية و تم إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة الجهاز الفني، تم خلالها تطبيق كافة الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.