الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الترجي يستعيد «بن رمضان» واستمرار غياب خماسي الفريق قبل مواجهة الأهلي

الترجي
الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، موقف عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي المصابين، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي، في العاشرة مساء غدًا الجمعة، على الملعب الأولمبي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة "الصباح التونسية"، إن محمد علي بن رمضان نجم الفريق وهدافه الأول، اشتكى من بعض الالام عقب مباراة الإفريقي الأخيرة بالدوري، لكن الفحوصات الطبية التي خضع لها، أكدت على جاهزيته لمباراة الأهلي، ومشاركته بصورة أساسية.

وأضافت الصحيفة التونسية: "معز بن شريفية حارس الترجي يواصل الغياب للإصابة، بالإضافة إلى الرباعي حمدو الهوني ورياض بن عياد وغيلان الشعلالي وهاني عمامو، والذين باتوا خارج حسابات المدرب نبيل معلول في مباراة الأهلي يوم الجمعة".

وواصلت: "الحظ عاند الجهاز الفني للترجي خلال الأيام الماضية، بعدما خسر بسبب الإصابات جملة من النجوم الذين ترك غيابهم تأثيرات كبيرة على الفريق وخاصة في الناحية الهجومية".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للأهلي استعدادا لمباراة الترجي

واختتمت الصباح التونسية تقريرها: "من المتوقع أن يستعين الجهاز الفني، بالمهاجم الأردني محمد أبو رزيق، والذي غاب لفترات طولية عن أبناء باب سويقة بسبب الإصابة.