الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

«سيفعل المستحيل».. تعليق قوي من جوارديولا على عودة ميسي إلى برشلونة

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

علق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على مستقبل ليونيل ميسي نجم باريس سان، عقب رحيله بنهاية الموسم عن النادي الفرنسي.

واستقر ميسي على الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، بعدما وصلت مفاوضات التجديد لطريق مسدود، في الوقت الذي يرغب فيه برشلونة استعادة نجمه الأول، عقب رحيله بسبب الأزمات المالية.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات عبر صحيفة "ESPN" الأمريكية، إن ميسي سيفعل المستحيل مقابل العودة إلى برشلونة من جديد، مضيفًا: "متأكد أن خوان لابورتا رئيس برشلونة سيحاول تحقيق ذلك معه، وفعل أي شئ لعودته".

وتابع: "أنا من مشجعي نادي برشلونة، وأمتلك تذكرتي في ملعب كامب نو، وأتمنى فقط أن نودعه يومًا ما كما يستحق، إنه أعظم لاعب في كل العصور، أتمنى أن يقول وداعا كما يستحق، وأن أستمتع في الملعب بوداعه كمشجع لبرشلونة".

وشدد: "ميسي ساعد نادينا يصبح أكبر بكثير مما كان عليه عندما بدأ مشواره معنا، عندما يكون الشخص كبيرًا جدًا، عليك أن تقول وداعًا له بالطريقة التي تليق به".

وأوضح: "ميسي غادر برشلونة بسبب الظروف المالية الصعبة، وغيرها من الأسباب التي لن أتحدث عنها، لكن أمل أن يأتي اليوم الذي أكون فيه على مقعدي بالكامب نو وأصفق لميسي".

اقرأ أيضًا: برشلونة يبدأ استعدادات الفوز بلقب الدوري الإسباني

واختتم جوارديولا تصريحاته: "نريد أن نودع ليو كما يستحق، ومتأكد أن لابورتا سيحاول فعل ذلك وميسي أيضً، وسيستقبل هو وعائلته كل الحب الذي يكنه له جمهور برشلونة، مع كل الشكر والاحترام لما فعله للنادي".