الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:21 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد بوسكيتس.. نجم جديد من برشلونة يرحل عن الفريق الصيف المقبل

برشلونة
برشلونة

قرر نجم الفريق الكروي الأول لنادي برشلونة الإسباني جوردي ألبا، موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان قد أعلن سيرجيو بوسكيتس اليوم الأربعاء، رحيله عن صفوف برشلونة بعد انتهاء الموسم الحالي، في مسيرة استمرت مع الفريق الكتالوني لمدة 15عاما.

وشهد الموسم الحالي قلة مشاركه النجم الأسباني جوردي ألبا مع الفريق الكتالوني، مما فتح الباب لرحيل اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جوردي ألبا، يرفض اللعب في الدوري السعودي أو الأمريكي، ولكنه لا يمانع الرحيل عن صفوف البرسا عقب انتهاء الموسم الحالي،ولكن رغبته هي الأستمرار في الملاعب الأوروبية خلال الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن إدارة البرسا ستعقد اجتماعًا هامًا خلال الساعات القليلة المقبلة، مع وكلاء أعمال جوردي ألبا، لتحديد مستقبل اللاعب، مع الفريق خلال الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحفية أن إدارة برشلونة قدمت خيارين للاعب، وهو الانتظار حتى نهاية عقده في يونيو 2024، ومن ثم ستكون له حرية اختيار النادي الذي يريد الانضمام إلية،أو البقاء مع برشلونة، ولكن إذا أستمر مع البرسا سيكون على الاعب الموافقة على تخفيض راتبه السنوي،وذلك في وجود الأزمة الأقتصادية بالنادي الأسباني.

ويذكر أن جوردي ألبا خاض هذا الموسم 27 مع برشلونة مباراة بكافة المسابقات،وسجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

اقرأ أيضاًدي ماريا يتحدث عن مواجهة إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي