الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:22 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. برشلونة يعلن تجديد عقد حارسه حتى 2026

برشلونة
برشلونة

أعلن الفريق الكروي الأول لنادي برشلونة الإسباني،في بيانًا رسميًا عن تجديد عقد حارس مرماه الإسباني إناكي بينا لمدة ثلاث سنوات حتي عام2026.

ويعتبر إيناكي بينا هو ثاني حراس برشلونة بعد النجم الألماني أندريه تير شتيجن ،وكان قد حصل على فرصة بالفعل هذا الموسم لللعب في ثلاث مباريات مع الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بينيا مع البرسا بنهاية الموسم الجاري في صيف 2023 المقبل، إلا أنه أصبح الحارس الثاني لتيرشتيجن خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الفريق الكتالوني في البيان الرسمي،أن النادي توصل لاتفاق مع الحارس إناكي بينا لتمديد عقده لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام 2023 بشرط جزائي يقدر بـ 400 مليون يورو إذا كان لديه رغبه في الخروج من النادي.

وكان قد انضم حارس المرمى الإسباني لأول مرة إلى فريق برشلونة الأول في 30 يناير 2022 ، لكنه انتقل بعد ذلك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة إلى فريق غلطة سراي التركي،ومن ثم عاد من جديد إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويذكر أن فريق برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة جمعها من 33 مباراة وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا: مدرب الأرجنتين: «ميسي أفضل من مارادونا»