الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:39 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ساحة النفاق” يناقش قضايا ومشكلات الشباب على مسرح آفاق

من بروفات عرض
من بروفات عرض

صرح الفنان الشاب محمود مجدي عن استعداده لتقديم عرض مسرحية "ساحة النفاق" يوم 27 أكتوبر على مسرح آفاق، في تمام السابعة مساء.

وعبر مجدي، عن سعادته بأن جريدة "الطريق" تهتم بأمر المواهب الصاعدة، تابع: "المواهب داخل الجمهورية تعيد مجد أجدادنا الفراعنة مرة أخرى عن طريق التقدم الفني ويجب النظر إلى هؤلاء الفنانين".

اقرأ أيضا| العسيلي يهنئ تامر حسني على ألبومه الجديد.. والأخير يرد عليه

وقال محمود إنه "سعيد بالتجربة مع المخرج الفنان أحمد كامل وكل فريق العمل، ويشمل العمل ظهور نخبة من الفنانين الشباب الجدد في عرض (ساحة النفاق) الذي يتحدث ويقدم رسائل مهمة للمجتمع، وأهم رسالة موجهة إلى الشباب بأن الاجتهاد والصبر يجعل منا أشخاص ذو فكر ثقافي ويجب ألا نستسلم ولا نبحث عن حلول أخرى مثل المخدرات، وغيرها من الأساليب التي تعود بنا إلى الخلف وليس إلى الأمام، ومن هنا أيضا نناقش مشاكل الزواج والمبالغ الهائلة التي تطلبها كل أسرة من التكاليف لزواج ابنتهم وهنا يولد عائق كبير عند الشاب لتنفيذ تلك الطلبات ومن الممكن أن الشاب يتجه إلى أساليب غير شرعية حتى يستطيع أن يأتي بتلك المطالب".

وأشار إلى أن هذا العرض المسرحي له لون مختلف لأنه يتحدث عن الواقع وفي نفس الوقت بطريقة فانتازي.

ويستعد الفنان محمود مجدي إلى التحضير للكثير من الأعمال الفنية فى هذه الفترة ومنها عرض مسرحية "العهد" الجزء الثاني ويقوم بالمساعدة للمخرج محمد دياب، وعروض "كوفا، ساحرات سالم، ستة أشخاص يبحثون عن مؤلف"، وتابع: "نستعد حاليا للعمل على فكرة جديدة سوف تغير مسار المسرح".