الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أبيض وأسود وألوان” أحدث عروض فرقة مسرح الحياة على تياترو آفاق في أكتوبر

فريق مسرح الحياة
فريق مسرح الحياة

تستعد فرقة مسرح الحياة لعرض مسرحية "أبيض وأسود وألوان"، على مسرح تياترو آفاق برمسيس، إخراج خالد الحسيني، يوم 13 أكتوبر في تمام السابعة والنصف مساء، بسعر تذكرة 40 جنيهاً.

تدور أحداث العرض في إطار كوميدي اجتماعي، بين أيام الزمن الجميل الأبيض والأسود والزمن الحالي، زمن الألوان ويلقي نظرة على السلبيات التي تحيط به، ورؤية العرض تتمثل في العودة إلى المثل ورقي الأخلاق من خلال مشاهد الفلاش باك.

اقرأ أيضا| معا لأول مرة.. وصلة رقص مثيرة لـ”بدره وأوكسانا” على شاطئ البحر (فيديو)

وكشف خالد الحسيني مخرج العرض عن سبب اختيارة لفكرة العرض في تصريح خاص لـ"الطريق": "أنا بعشق الزمن الجميل ونفسي نرجع لأخلاق وذوق ورقي زمان، ومن هنا بدأت أكتب القصة".

تابع الحسيني": "خصوصاً إني رافض سلبيات كتير في الزمن الحالي، من أسلوب التعامل بين الناس وطريقة الكلام وغيرها من السلبيات".

"أبيض وأسود وألوان" بطولة سلوى رمضان، آلاء الحسيني، محمد فتحي، علي عفيفي، خالد مصطفى، مجدي ميغا، تغريد عزام، فاطمة خالد، منة عماد، جودي عماد، خالد الحسيني، يوسف سعيد، بوجي، فاطمة خالد، شهد حسين، إخراج وتأليف خالد الحسيني.

ويذكر أن فرقة "مسرح الحياة" تأسست عام 2015 وآخر أعمال الفريق "طلقه في قلب الوطن، رد فعل، مين فيهم إبليس"، وأيضا "ثورة الموتى" من الأدب الإنجليزي لأروين شو، "أحدب نوتردام" من الأدب الفرنسي لفيكتور هوغو.

موضوعات متعلقة