الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الحسيني: توفير بدل انتقال للموظفين في العاصمة الإدارية

العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الإدارية
العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الإدارية

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، المشرف الأول على أعمال الإنشاءات والعمران في العاصمة الإدارية الجديدة، إنه سيتم توفير بدل انتقال للموظفين الذين سيتنقلون للعمل بالعاصمة الإدارية يوميا.

اقرأ أيضا: إثبات تعامل بين البائع والمشتري.. الضرائب تكشف مميزات الفاتورة الإلكترونية الجديدة

الحسيني

وأضاف الحسيني، مساء اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية ستستضيف في يناير المقبل بطولة كأس العالم لكرة اليد، مشيرا إلى أن هناك 400 شركة مصرية وعربية ودولية يعملون بالعاصمة الإدارية.

وتابع المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، أن هناك 250 ألف مهندس وعامل وفني يعملون بشكل يومي في العاصمة الإدارية، مضيفًا: "وصلنا للدور الـ49 في إنشاء البرج الأيقوني الأكثر ارتفاعًا في إفريقيا والذى سيصل ارتفاعه إلى 94 طابقًا".

وفي وقت سابق، قال الحسيني، خلال برنامج "المصرى أفندى"، على القاهرة والناس، مع الإعلامى محمد على خير، إن العمل مستمر على قدم وساق في العاصمة الإدارية، لاستقبال الوزارات رسميا خلال الفترة المقبلة، فهو أهم مشروع بالنسبة لنا هو "الحى الحكومى"، ووصلنا إلى تنفيذ أكثر من 90%، والمتبقى سيكون جاهزا نهاية هذا العام، وسيكون حيا جامعا وحديثا لموظفى الدولة والوزارات.