الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو الزمالك: سنحقق نتيجة إيجابية أمام الرجاء بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

أبدى علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاؤله بقدرة الفارس الأبيض على تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الرجاء المغربي، لما يضمه الزمالك من لاعبين متميزين فى جميع الخطوط.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في التاسعة مساءً الأحد المقبل بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ويقام لقاء الإياب مساء يوم 24 من أكتوبر الجارى باستاد القاهرة الدولي.

وقال مقلد في تصريحاته لموقع الزمالك الرسمي: "مرتضى منصور وفر جميع سبل الراحة للبعثة فى الدار البيضاء من خلال السفر بطائرة خاصة والإقامة فى فندق على أعلى مستوى وكذلك التدريب على ملعب الوداد نظرا للعلاقات الطيبة التى تجمع القلعة البيضاء بالأشقاء المغاربة فى جميع الأندية".

وأضاف: "يلعب الثنائى إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الكرة دورا كبيرا في توفير المناخ المناسب للفريق من أجل تركيز اللاعبين وتطبيق الإجراءات الاحترازية الأمر الذي سيكون له تأثير كبير على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المغربي".

وتابع: "مبعث تفاؤلي يعود لمعدن لاعبي الزمالك الأصيل الذي يظهر فى المباريات الصعبة والكبيرة مثلما فعلوها من قبل بالفوز على الترجى بالسوبر الأفريقى والأهلى بالسوبر المصري ثم إقصاء الترجي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والفوز على الأهلي في قمة الدوري المصري مؤخرا".

وأسفرت القرعة التى أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم بالدار البيضاء عن استضافة القاهرة لقاء نهائى البطولة حال تأهل فريق مصري وآخر مغربى أو فريقين مصريين.

ويتنافس الزمالك مع الرجاء والأهلى مع الوداد لبلوغ نهائي البطولة المقرر له السادس من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | نقل لاعب الزمالك للمستشفى بعد إصابته بكورونا قبل موقعة الرجاء (فيديو)