الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… نقل لاعب الزمالك للمستشفى بعد إصابته بكورونا قبل موقعة الرجاء (فيديو)

الزمالك
الزمالك

فجرت التقارير المغربية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير نادي الزمالك، قبل ساعات من لقاء فريقهم أمام الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي تجمعهما مساء الأحد المقبل، على ستاد "مركب محمد الخامس" في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

ونشرت القناة المغربية "شوف تي في" تقرير مصور لإحدى عربات الإسعاف، التي تنقل لاعب الزمالك من مقر البعثة إلى أحد المستشفيات، عقب ثبوت إصابته بكورونا، وقالت القناة إن اللاعب المصاب بكورونا هو الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وعلقت عليه: عاجل ومباشرة من الدار البيضاء.. إصابة لاعب بالزمالك بكورونا قبل مواجهة الرجاء.. شوفو لحظة نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف".

وكانت بعض التقارير قد كشفت عن إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي، بفيروس كورونا اثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني، قبل أن ينفي اللاعب خبر إصابته ويلتحق ببعثة الفريق في الدار البيضاء مساء أمس الخميس، ويخضع صباح اليوم لإجراء المسحة الطبية للتأكد من سلامته.

اقرأ أيضًَا: دوري أبطال إفريقيا.. الزمالك يستأنف استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي

ومن المقرر أن يقوم البرتغالي باتشيكو بعقد جلسة مع التونسي ساسي؛ للوقوف على مدى جاهزيته واستعدادته لمباراة الرجاء، بعدما كشفت بعض المقربين منه إصابته بفيروس كورونا، قبل أن ينفي اللاعب خبر الإصابة.. والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له والذي حدده المدرب البرتغالي للاعب التونسي.