الأحد 25 أكتوبر 2020 05:00 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

فن وثقافة

من عزاء محمود ياسين للرقص في حفل عمرو دياب.. هجوم حاد على ليلى علوي (صور وفيديو)

ليلى علوي
ليلى علوي

أثارت الفنانة ليلى علوي، حالة واسعة من الجدل حولها، بعدما شاركت متابعيها وجمهورها، مقطع فيديو جديد، خلال تواجدها، من حفل عمرو دياب الأخير الذي أقيم مساء أمس، بعد ساعات من حضورها عزاء الفنان محمود ياسين حيث ظهرت بنفس الملابس.

وظهرت ليلى علوي، وهي ترقص بنفس الملابس السوداء التي ظهرت بها في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين ما عرضها للهجوم والنقد اللاذع.

وجاءت تعليقات الجمهور مستنكرة منذ ذلك من خلال خاصية التعليقات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على الفيديو كالتالي: "كنتي بنفس اللبس في العزاء الفنان محمود يس إزاي ده يحصل ممكن يكون حضرتي الحفلة بنفس اللبس بس ماينفعش تنزلي الفديو في نفس الوقت".

وعلق آخرون كالتالي: "يا جماعة دي واجبات اديتها وخلاص عزاء واجب ودعوة فحفلة من الهضبة واجب مجاملات فالفرح والحزن"، "معلش يعنى إحنا جمهور محمود ياسين مجروحين فيه وحضرتك منزله فيديو بتغني ومبسوطه فيه"، "اتقي الله محمود ياسن حرام عليك اللي مات ده ماكانش يعز عليك لاحول ولا قوة إلا بالله لازم تنزلي بوست تتأسفي فيه علي المسخرة لام أعملك حظر بعد ساعة".

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تغني ”مليونير” وترقص في عيد ميلاد صديقتها (فيديو)

كما علق آخرون كالتالي: "من العزا على الفرح لا حول ولا قوه إلا بالله اتعظوا رحمكم الله"، "سبحان الله فى نفس اليوم وبنفس الفستان الأول عزاء محمود ياسين والتاني حفل عمرو دياب"، "خلصت العزاء من هنا و بنفس اللبس علي الحفله سبحان الله".

وحضرت ليلى علوي عزاء محمود ياسين، الذي أقيم بالشيخ زايد، مع مجموعة من نجوم الفن منهم محمد رمضان، نادية الجندي، محمود حميدة، يوسف شعبان، الهام شاهين، أشرف عبد الغفور.

فن الطريق الفن ليلى علوي عمرو دياب حفل عمرو دياب عزاء محمود ياسين محمود ياسين