الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشويه سمعة.. شاب يفتعل واقعة خطفه لينتقم من تاجر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة اختطاف شاب بمركز اوسيم، شمال محافظة الجيزة، من قِبل 4 أشخاص يستقلون دراجتين ناريتين، إذ تبين أن الواقعة مختلقة من الشاب وأسرته، لوجود خلافات مالية بينهم وبين تاجرعلى قطعة أرض، وذلك انتقاماً منه.

تلقى مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغا مفاده بتعرض شاب للخطف على يد 5 أشخاص أثناء سيره بالشارع، وإطلاقهم أعيرة نارية في الهواء، وعقب مرور عدة ساعات على الواقعة، حضر الشاب إلى مركز الشرطة، وادعى أن الجناة أخلوا سبيله، ووجه اتهاما لـ 3 أشخاص بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: تعالى أقعدي على رجلي.. ضحية جديدة للطبيب النفسي المتحرش

شكلت أجهزة الأمن فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى كذب رواية الشاب، واختلاقه الواقعة، للانتقام من الأشخاص الذين اتهمهم بخطفه، بسبب خلافات أسرية بينهم، ومحاولته تشويه سمعتهم، خاصة أن أحدهم زوج مرشحة لمجلس النواب.

أعدت القوات مأمورية وتم استهدافهم برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات، اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، تم بإرشاد المتهمين ضبط بندقية آلية و 5 طلقات من ذات العيار، مسدس صوت، دراجتين ناريتين، المستخدمين في إفتعال الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهم حيازة أسلحة نارية والبلاغ الكاذب.