الخميس 3 ديسمبر 2020 08:52 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...ماكرون: لن نقدم مساعدات دولية إلى لبنان إذا لم تتشكل حكومة تنفذ إصلاحاتأول تعليق من نتنياهو على اتهام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال العالم الإيراني فخري زادهلقطات تعرض للمرة الأولى.. موكب المومياوات يتجوّل في ميدان التحرير
182546
الحوادث

تشويه سمعة.. شاب يفتعل واقعة خطفه لينتقم من تاجر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة اختطاف شاب بمركز اوسيم، شمال محافظة الجيزة، من قِبل 4 أشخاص يستقلون دراجتين ناريتين، إذ تبين أن الواقعة مختلقة من الشاب وأسرته، لوجود خلافات مالية بينهم وبين تاجرعلى قطعة أرض، وذلك انتقاماً منه.

تلقى مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغا مفاده بتعرض شاب للخطف على يد 5 أشخاص أثناء سيره بالشارع، وإطلاقهم أعيرة نارية في الهواء، وعقب مرور عدة ساعات على الواقعة، حضر الشاب إلى مركز الشرطة، وادعى أن الجناة أخلوا سبيله، ووجه اتهاما لـ 3 أشخاص بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: تعالى أقعدي على رجلي.. ضحية جديدة للطبيب النفسي المتحرش

شكلت أجهزة الأمن فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى كذب رواية الشاب، واختلاقه الواقعة، للانتقام من الأشخاص الذين اتهمهم بخطفه، بسبب خلافات أسرية بينهم، ومحاولته تشويه سمعتهم، خاصة أن أحدهم زوج مرشحة لمجلس النواب.

أعدت القوات مأمورية وتم استهدافهم برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات، اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، تم بإرشاد المتهمين ضبط بندقية آلية و 5 طلقات من ذات العيار، مسدس صوت، دراجتين ناريتين، المستخدمين في إفتعال الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهم حيازة أسلحة نارية والبلاغ الكاذب.

 

خطف شاب اوسيم مديرية امن الجيزة حوادث الطريق