الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:12 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسامة هيكل يلتقى سفير الاتحاد الأوروبى لدي مصر

استقبل أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر، اليوم الأحد، لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأكد هيكل، على عمق العلاقات بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وقدم له التهنئة لتوليه مهام عمله وتقديم أوراق اعتماده الشهر الماضي كسفير للاتحاد الأوروبي لدى مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب سفير للاتحاد الأوروبي، عن سعادته بزيارته الأولى لوزارة الدولة للإعلام، مؤكدًا أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام بنشر الوعي لدى المواطنين وتقديم المعلومات الدقيقة عن كافة الأحداث الجارية وجهود التنمية والتعاون المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي في جميع المجالات.

وعبر "هيكل" عن دعمه لمسابقة التصوير الخاصة بالاتحاد الأوروبي وذلك لأهمية الصورة في نقل الرسائل الإعلامية بشكل مبدع، كما أعلن السفير، عن دعمه لمبادرة "تنمية" التي أطلقتها وزارة الدولة للإعلام مؤخرا لدعم جهود التنمية المستدامة ونشر الوعي بها على نطاق واسع.

اقرأ أيضًا: ”الصحة” تزف بشرى للمواطنين بشأن فيروس كورونا

وتم استعراض أهم المبادرات لدى وزارة الدولة للإعلام ووفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر خلال اللقاء، بالإضافة إلى المجالات التي يمكن أن يتم التعاون فيها خلال الفترة المقبلة.