الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باتشيكو بعد فوز الزمالك على الرجاء: الأبطال حققوا هدفهم

باتشيكو
باتشيكو

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سعادته بعد الفوز الذي حققه ابناء ميت عقبة اليوم على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساءًا على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وخلال تصريحاته عقب المباراة، قال باتشيكو: "أهنئ الرجاء أولاً على تحقيق لقب الدوري المغربي الأسبوع الماضي.. بالنسبة لمباراة الزمالك والرجاء، أشكر لاعبي فريقي على الفوز الذي حققناه، خاصة بعد الخمس مباريات التي خاضها الزمالك في أخر أسبوعين".

وأضاف المدير الفني للمارد الأبيض: "الزمالك مازال أمامه شوط أخر في مصر، ولكننا في وضعية أفضل بعد تحقيق الفوز.. وبكل تواضع يجب أن نعترف أن فريق الرجاء منافس قوي وله كل الإحترام وسنبدأ من الأن التركيز على مباراة الشوط الثاني في مصر".

وأردف باتشيكو: "الزمالك كان أكثر تنظيمًا وذكائًا في الملعب من الخصم، وكنا نجهز أنفسنا في مباراة العودة.. كرة القدم تحتاج إلى التوفيق أحيانًا، وهو ما حدث بالفعل وكان التوفيق حليفنا".

واختتم: "الأبطال حققوا هدفهم.. لدينا خطوة مهمة ولم نفز أو نحسم شئ.. يجب أن نحصل على راحة ولكن في نفس الوقت نستعد للمباراة القادمة".

اقرأ ايضًا: الزمالك يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بهدف في الرجاء

وتمكن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب المارد الأبيض من إحراز هدف المباراة الوحيد لصالح أبناء ميت عقبة، ليسجل التقدم على أصحاب الأرض الرجاء المغربي، ويضع قدمًا في المباراة النهائية، وإسدال الستار على منافسات الذهاب، في انتظار لقاء العودة المقرر له مساء السبت المقبل بالقاهرة.