الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل النهائي.. الزمالك يطلب رفع الإيقاف عن «حسن قداح»

حسن قداح لاعب يد الزمالك
حسن قداح لاعب يد الزمالك

قرر الاتحاد الافريقي لكرة اليد إيقاف حسن وليد قداح لاعب فريق كرة اليد مباراتين، بجانب تغريمه ١٠ آلاف جنيه بسبب المشادة التي حدثت بين وبين جماهير الأهلي أمس عقب مواجهة الأبيض والأحمر في الدور قبل النهائي من بطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

وتأكد غياب حسن وليد قداح عن المباراة النهائية للبطولة الإفريقية، المقرر اقامتها غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والتي تجمع بين الزمالك والترجي التونسي.

وشهدت العقوبات ايقاف أحمد رمضان مساعد المدير الفني ٣ مباريات بحانب توقيع غرامة مالية على المدرب، بعد المشادات والمشاحنات مع جماهير الأهلي عقب مواجهة أمس.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بتقديم التماس إلى الاتحاد الافريقي لكرة اليد، شمل أسباب المشادة والتصرفات الخاصة بالجماهير ورد فعل قداح.

وفاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الأهلي أمس الجمعة بنتيجة ٢٦ / ٢٥ ، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا لكرة اليد.

يذكر أن الفائز في المباراة النهائية سيتوج بالبطولة، بجانب مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكؤوس، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة.. رابطة الأندية تحسم موقف الجماهير ومباريات الدوري المصري