جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:36 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

بعد غياب القنوات المصرية.. الاتحاد التونسي يؤكد بث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد

يد الأهلي
يد الأهلي

أكد الاتحاد التونسي لكرة اليد، مساء اليوم الجمعة، بث مباشر مباراة القمة المصرية الإفريقية والتي تجمع الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بنظيره الزمالك، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد.

وتستضيف تونس بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات في نسختها الـ43 الحالية، عبر صالتي نابل والحمامات، بمشاركة الأهلي والزمالك.

وأوضح الاتحاد التونسي أنه من المقرر عرض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر القناة التونسية الوطنية، والتي تنطلق في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، احترامًا للجماهير المصرية.

وأكد الاتحاد التونسي أنه لم تتقدم أي قناة مصرية للحصول على حقوق بث المباراة، مما أدى للسماح للقناة الوطنية ببث المباراة وعرضها نظرًا لأهميتها والقاعدة الجماهيرية للناديين في القارة الإفريقية.

اقرأ أيضًا: أنشيلوتي يكشف إمكانية مشاركة بنزيما أمام خيتافي بالدوري الإسباني

ويلتقي الأهلي بغريمه الأزلي الزمالك اليوم، بعدما تأهلا إلى نصف النهائي بعد إقصاء ريد ستار الإيفواري وكينشاسا الكونغولي على الترتيب.

وتجمع المباراة الثانية من نصف النهائي بين الإفريقي التونسي ومواطنه الترجي الرياضي.

ووصل الأهلي للمباراة النهائية بالعلامة الكاملة، حيث لم يتعرض للهزيمة في أي مباراة حتى الآن، بينما تلقى الزمالك هزيمة وحيدة في الجولة الختامية لدور المجموعات، أمام الإفريقي التونسي.

اقرأ أيضًا: قمة القطبين.. الأهلي يصطدم بالزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد اليوم