الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محمد صلاح ينفرد بترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في الانفراد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا، بختام مشوار بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وحقق ليفربول فوزًا مهمًا على حساب نابولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل الفرعون المصري هدف ليفربول الأول بشباك نابولي في الدقيقة 85، بعد متابعة جيدة لركلة ركنية، تحولت في المرمى وارتدت لصلاح الذي وضعها في الشباك.

ووصل محمد صلاح لهدفه السابع في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا، ليحتل صدارة جدول ترتيب الهدافين، بفارق هدف وحيد عن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا: مفاجآت من شبكة”بي إن سبورتس” من أجل عيون كأس العالم

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

1- محمد صلاح "ليفربول" - 6 أهداف.
2- كيليان مبابي "باريس سان جيرمان" - 6 أهداف.
3- روبرت ليفاندوفسكي "بايرن ميونخ"- 5 أهداف.
4- إيرلينج هالاند "مانشستر سيتي" - 5 أهداف.
5- ليونيل ميسي "باريس سان جيرمان" - 4 أهداف.
6- ليروي ساني "بايرن ميونخ" - 4 أهداف.

7- مهدي تريمي "نابولي" - 4 أهداف.

8- جياكومو راسبادوري "نابولي"- 4 أهداف

9- جود بيلينجهام "بوروسيا دورتموند" - 4 أهداف.

10- جيوفاني سيميوني "نابولي" - 4 أهداف.
11- ساديو ماني "بايرن ميونخ"- 3 أهداف.