الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:40 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد

يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، في قمة منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد في نسختها الـ43.

ويقدم الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بثًا مباشرًا لمباريات البطولة عبر صفحاته الرسمية على "فيس بوك"، كما تقوم قناة التونسية الوطنية الأولى ببث المباراة بعد قرار الاتحاد التونسي لكرة اليد.

ويسعى الفريقان لتقديم مباراة تليق بتاريخهما ونظرًا للشعبية الكبيرة لهما في صالات كرة اليد بالقارة الإفريقية.

اقرأ أيضًا: بعد غياب القنوات المصرية.. الاتحاد التونسي يؤكد بث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد

وتأهل الترجي الرياضي التونسي إلى المباراة النهائية، بعدما خطف البطاقة الأولى للقاء عقب الإطاحة بغريمه الإفريقي التونسي في وقت سابق اليوم، بنتيجة 30-22.

ويبحث الزمالك عن الحفاظ على لقبه، بعدما توج بآخر لقب من البطولة في نسخة 2019، والتي أعقبها إلغاء آخر نسختين بسبب فيروس كورونا وتداعياته.

ويخطط الأهلي للتتويج باللقب قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022"، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يعلن رفع حظر القيد بعد أزمة الجزيري



موضوعات متعلقة