الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

السولية: تعاهدنا على استعادة بطولة إفريقيا.. ونهائي القرن كان تعويض لتعب سنوات

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والذي ينطلق من بطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال السولية في تصريحاته للصفحة الرسمية للأهلي: "كنا نحتاج فترة التحضير والإعداد منذ أكثر من موسم وبدأنا مع المدرب الجديد، حرصنا على تحقيق أكبر استفادة من فترة التحضير للموسم لأنها سوف تكون السبب فيما يحدث طوال الموسم، وهو ما حقق جميع اللاعبين".

تعاهدنا على استعادة البطولات

وأضاف لاعب وسط الأهلي: "جلسنا سويًا بالأمس وتحدثنا عن الفترة المقبلة، أكدنا على أهمية تحقيق الفوز في البداية لأنها انطلاق لباقي الموسم، نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.. بطولة الموسم الماضي خسرنا اللقب وكانت جميع الظروف ضدنا كنا نتمنى حصد اللقب وإسعاد الجماهير وتحقيق الثالثة على التوالي وكتابة التاريخ".

اقرأ أيضًا: الزمالك يتأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد

إصابتي جاءت في الوقت المناسب

وواصل السولية: "تعاهدنا على العودة في الموسم الحالي وتحقيق البطولة، قرار استبعاد الكبار في الموسم الماضي صعب، كنا نريد التواجد والحضور مع اللاعبين الصغار والمشاركة، ولكنه كان يحمل طابع إيجابي وهو حصولنا على فترة راحة للعودة أقوى في الموسم الجديد".

وتابع لاعب المارد الأحمر: "إصابتي في الموسم الماضي جاءت في الوقت المناسب، لأنني كنت اشارك باستمرار وكنت أحتاج للحصول على الراحة وما حدث إيجابي للفريق.. كثرة اللاعبين في وسط الملاعب أمر جيد لاكتساب ونقل الخبرات".

وأردف السولية: "الانضباط شيء أساسي في النادي الأهلي، واللاعبين الصغار يعلمون ذلك ويلتزمون مثل الكبار للوصول لهدفهم الأسمى، تحدث رهبة في بداية الأمر للتكيف مع الفريق ونظامه وقواعده وهو حدث معي بشكل شخصي وأخذت وقتي".

وعن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي: "متقبل لجميع الآراء ولا أرد على المنتقدين ولا أعطي الأمور أكبر من حجمها".

اقرأ أيضًا: أفشة: «بطولة إفريقيا صعبة والفوز الأول مهم.. كنت احتاج للراحة وحصلت عليها»

وعن نهائي القرن أمام الزمالك: "كانت الأجواء توتر وأرق لجميع اللاعبين خاصة وأنه أمام الزمالك وفي القاهرة، كان من المستحيل أن يتوج المنافس بالبطولة ونحن لم نتوج بها لسنوات طويلة، الأجواء كانت صعبة وتعرضنا لضغوط نفسية وعصبية، واتفقنا أن بطولة إفريقيا ستكون بوابة لبطولات آخرى كثيرة جدًا، كانت نتيجة لتعب سنوات طويلة وليست سنة واحدة، وتم تحقيق البطولة بأفضل شكل وهي التتويج في مصر وأمام الزمالك".

ووجه عمرو السولية رسالته للجماهير: "نشكرهم على الدعم الدائم ونعدهم بتعويضهم خلال الموسم الجديد عما خسرناه في الموسم الماضي".