الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطولة إفريقيا لليد.. بديل «سيسا» ينضم لبعثة الأهلي في تونس

يد الأهلي
يد الأهلي

انضم شهاب عبد الله لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إلى بعثة الفريق في الحمامات بتونس، استعدادًا لاستكمال المسيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد.

وتم استدعاء شهاب وتسجيله في قائمة النادي الأهلي، بطلب من الإسباني دانيال جوردو، لتعويض غياب أحمد هشام سيسا بعد إجراؤه عملية جراحية مساء أمس الأربعاء.

وتعرض سيسا للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات، والتي أقيمت عصر أمس الأربعاء ضد الترجي الرياضي التونسي، وأجرى لاعب الأهلي على إثرها عملية جراحية في الفك.

وكان من المقرر أن يغادر شهاب الدين إلى تونس رفقة الفريق الأول لكرة القدم، ولكنه فضل الذهاب مبكرًا للانضمام لمعسكر بعثة اليد.

اقرأ أيضًا: الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا لليد.. وينتظر الزمالك

واستقبل اللاعب خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي ورئيس البعثة في تونس، خالد العوضي مدير النشاط الرياضي في النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني دانيال جوردو.

الأهلي يتأهل لنصف نهائي إفريقيا

وتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي، بعد إقصاء ريد ستار الإيفواري في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الخميس بنتيجة 43-25.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وكينشاسا الكونغولي، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم، لحسم بطاقة الوصول للنهائي.

الأهلي يكشف حالة سيسا بعد العملية الجراحية

وكشف محمد إبراهيم الغزلاوي رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول ليد الأهلي، حالة سيسا بعد جراحة الفك، وأكد أن حالته مستقرة خاصة بعد التدخل السريع وإجراء الأشعة والفحوصات التي أكدت ضرورة التدخل الجراحي.

موضوعات متعلقة