الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفشة: «بطولة إفريقيا صعبة والفوز الأول مهم.. كنت احتاج للراحة وحصلت عليها»

أفشة وسامي قمصان
أفشة وسامي قمصان

كشف محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية، والتي يستهل المارد الأحمر مشواره فيها من تونس.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد المنستيري التونسي، يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أفشة في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "بطولة إفريقيا صعبة وليست سهلة، وخسرنا اللقب في النسخة الماضية وهو غير المعتاد للنادي الأهلي، أتمنى أن يكون الموسم الجديد جيد على النادي الأهلي وجميع اللاعبين ونتمكن من تحقيق إنجازات جماعية".

وأضاف نجم الأهلي: "أول مباراة في بطولة إفريقيا دائمًا تكون صعبة، وخاصة أن الانطلاقة من تونس، من المهم أن نحقق الانتصار في اللقاء الأول بالبطولة لكسب الثقة.. حصلنا على راحة لفترة كبيرة باستثناء عدد من اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة".

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الزمالك وكينشاسا الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد

أفشة يبرر تراجع مستواه في الفترة الأخيرة

وتابع أفشة: "هذا الموسم هو الرابع لي في النادي الأهلي، اعتادت في الأهلي على اللعب تحت الضغوط وعدم التبرير بأي أعذار، ولكنني احتاج للراحة مثل جميع اللاعبين في وقت من الأوقات، وهو ما حصلنا عليه بالفعل في الفترة الأخيرة وأتمنى أن يكون سببًا في تحقيق النجاح في الموسم الجديد والذي يبدأ من بطولة السوبر".

واختتم عن جماهير الأهلي: "هم أكثر من يحب النادي واللاعبين ويساندونا في جميع الأوقات، مطالبهم طبيعية في الانتقاد أو التشجيع لأن هدفهم هو مصلحة النادي واللاعبين يدركون ذلك جيدًا، ونتمنى أن نسعدهم ونعوضهم عن الموسم الأخير".

موضوعات متعلقة