الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

تعرف على مواعيد مبارتي الأهلي والزمالك ببطولة إفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الرابعة عصر يوم الأحد المقبل.

ويلتقي الزمالك نظيره فلامبو البوروندي في تمام السابعة مساء الأحد المقبل.

قائمة الأهلي الإفريقية

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلب عن قائمة الفريق الإفريقية، والتي جاءت كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

في خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد "ميسي"، ميدو نبيل.

في خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

الزمالك يصرف المستحقات المتأخرة

من جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف مبلغ 20 مليون جنيه مستحقات اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول، قبل مواجهة نظيره فريق فلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف مبلغ 20 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبين؛ لتحفيزهم قبل مواجهة بطل بوروندي.

ومن المقرر أن تقام المبارتين في مصر، حيث تلعب المبارتين على استاد برج العرب بالإسكندرية؛ وذلك بعد حصول إدارة الزمالك على موافقة الفريق البوروندي.

اقرأ أيضًا: القائمة الأولى.. كولر يختار 23 لاعبًا لمواجهة الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

وكان الزمالك قد استهل مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على فريق إيليكت التشادي في دور الـ64 من البطولة، وذلك بنتيجة 4-0 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب من البطولة.