شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:30 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

الإسماعيلي يعلن رفع حظر القيد بعد أزمة الجزيري

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أعلن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع حظر القيد عن النادي رسميًا، بعد حل أزمة الدولي التونسي لسعد الجزيري.

وحدد الإسماعيلي الإثنين المقبل، موعدًا نهائيًا لإرسال القائمة الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، إلى الاتحاد المصري، بعد رفع الحظر وقبل انتهاء فترة القيد.

ووجه يحيى الكومي رسالة إلى مشجعي النادي، مؤكدًا أنه أوفى بوعده عندما وعد المشجعين بحل الأزمة سريعًا ودون التسبب في ضجة إعلامية، مشيرًا أن واجه عددًا من الصعوبات ولكنه تمكن من تخطيها.

اقرأ أيضًا: قمة القطبين.. الأهلي يصطدم بالزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد اليوم

وأشار الكومي أن رفع الحظر ما هو إلا بداية للمستقبل، وهو أولى خطوات المجلس الجديد نحو طريق التصحيح، وأن هدفهم الأسمى هو عودة الفريق لمكانته الطبيعية والظهور على منصات التتويج، وتمنى الكومي أن يتمكن الفريق من تحقيق بطولة يقدمها للجماهيرن بعدما سانده في السنوات الماضي وكان الداعم الأول له.

اقرأ أيضًا: بعد غياب القنوات المصرية.. الاتحاد التونسي يؤكد بث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد



موضوعات متعلقة