الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:52 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باتشيكو يحسم موقفه من استبعاد ثلاثي الزمالك أمام الرجاء

باتشيكو
باتشيكو

حسم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، موقفه من مشاركة ثلاثي الفريق الأبيض المهددين من الحرمان بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الجهاز الفني للزمالك في ورطة كبيرة، حيث يخشي من فقدان ثلاثة من القوام الأساسي للفريق، وهم طارق حامد، محمد أبو جبل ومصطفى محمد، المهددين بالغياب عن المباراة النهائية، حال تلقيهم بطاقة صفراء في مباراة السبت المقبل.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على إيقاف اللاعب مباراة، حال حصوله على ثلاث إنذارات خلال مواجهات البطولات الإفريقية.

ورفض باتشيكو اقتراح إراحة الثلاثي خلال مباراة السبت المقبل، حيث استقر على الدفع بالثلاثي في التشكيل الأساسي للمباراة.

وجاء ذلك بسبب أهمية ثلاثي الزمالك من الناحية الفنية، الأمر الذي يصعب من الإبقاء على أيًا منهم على دكة البدلاء خلال مباراة السبت المصيرية.

ويرفض باتشيكو التعامل مع مباراة الرجاء المغربي باستهتار أو تهاون، بسبب قوة المنافس وامتلاكه خبرات تجعله قادر على العودة في النتيجة خلال أي وقت.

وكان طارق حامد قد حصل على البطاقة الصفراء الأولى أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع النهائي، قبل أن ينال البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الإياب من الدور نفسه، ليصبح مهددًا بالإيقاف في المباراة النهائية حال تلقى البطاقة الثالثة أمام الرجاء.

اقرأ أيضًا: عاجل | فرجاني ساسي يصل القاهرة على طائرة الوداد المغربي (صور)

وتلقى كلًا من مصطفى محمد ومحمد أبو جبل بطاقة صفراء خلال مواجهة العودة أمام الترجي التونسي، قبل أن يعود الثنائي لتلقي البطاقة الثانية أمام الرجاء المغربي أمس الأحد، ليصبحوا مهددين بالغياب عن نهائي دوري الأبطال.