الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:56 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ورقة عرفي لمدة 7 أيام”.. تجديد حبس المتهمين في ممارسة الدعارة بمصر القديمة

حبس- ارشيفية
حبس- ارشيفية

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، بتجديد حبس خمسة متهمين بإدارة شبكة لممارسة الجنس بمنطقة الفسطاط في مصر القديمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

النيابة العامة

كانت أمرت نيابة مصر القديمة في وقت سابق بـحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق، وطالبت ضباط وحدة المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، ووجهت لهم تهمة ممارسة الدعارة.

وأوضحت تحقيقات نيابة مصر القديمة، أن المتهم عاطل مقيم في منطقة الفسطاط لديه زوجتان يستغلهما في أعمال الرذيلة مقابل مبالغ مالية، ولديه فتاة قاصر من إحداهما.

وظهر أن المتهم يستغل زوجتيه وفتاتين أخرتين في ممارسة الدعارة ، من خلال عرض صورهم على مواقع التواصل"فيبسوك"،مقابل مبالغ مالية، ويتم الاتفاق على المبلغ ومكان المقابلة من خلال الرسائل وتجهيز أوراق زواج عرفية.

الإدارة العامة لحماية الآداب

كانت رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " تحوى العديد من الفيديوهات وصورالفتيات وبعض العبارات التى يبدى من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الدعارة بمقابل مادي لمدة 7 أيام تحت ستار الزواج العرفي محدد المدة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة ربة منزل وزوجها قتلا مواطنة وابنتها بمدينة نصر

وكشفت تحريات نيابة مصر القديمة الأولية وجمع المعلومات، أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة على التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وظهر أنه أحد الأشخاص، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة، له معلومات جنائية، وبصحبته سيدتان زوجته، مقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة، لها معلومات جنائية، إحدى السيدات بدون عمل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأربعين بمحافظة السويس، لها معلومات جنائية.

وبعد تقنين الإجراءات أمكن القبض عليهم، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما 3 هاتف محمول أحدهم خاص بالمتهم الأول محمل عليه الرسائل والمحادثات التى تؤكد نشاطه الآثم.