الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة عرفة تدخل في قصة حب جديدة مع محمد أنور في ”إسعاف يونس”

منة عرفة
منة عرفة

تجسد الفنانة منة عرفة، خلال أحداث دورها في مسلسل "إسعاف يونس" بطولة الفنان محمد أنور، شخصية دكتورة تربطها علاقة حب فاشلة من طرف واحد مع محمد أنور، الذي يلعب دور طبيب أيضًا، بينما تجمعه هو علاقة حب بالفنانة سارة سلامة.

يعد مسلسل "إسعاف يونس"، أولى بطولات محمد أنور المطلقة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي.


وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، في  إطارعلاقة حب بين محمد أنور وبين سارة سلامة، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجى ليتزوجها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل "إسعاف يونس" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد أنور ومنة عرفة وسارة سلامة كلا من: " محمد علي رزق، رحاب عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، ومجموعة أخرى من الفنانين، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي ومصطفى خاطر.

كانت آخر منة عرفة من خلال مشاركتها في مارثون دراما رمضان المنقضي في مسلسل "ليالينا"، بطولة غادة عادل وصابرين وإياد نصاروخالد الصاوي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمد الشقنقيري ونهى عابدينومحمد علي رزق وهاجر الشرنوبي وهبة عبد الغني ونورهان وغيرهم، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: محمد كريم ينجو من الموت بأعجوبة في حادث مأساوي بأمريكا وينقل للمستشفى (صور)

وتشارك منة عرفة في السينما في فيلم "شريط 6" الذي توقف تصويره منذ عدة أشهر، وهو بطولة خالد الصاوي، ومجموعة من الفنانين منهم: تارا عماد وخالد أنور ونانسي صلاح وأحمد خالد صالح وعمرو وهبة وياسر الطوبجي، ويضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وعمرو وهبة وغيرهم، وإخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.