الطريق
السبت 1 يونيو 2024 01:31 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الاتصالات يوجه مجلس إدارة البريد الجديد بزيادة الخدمات وتحسين منظومة الدفع

وزير الاتصالات ومجلس إدارة البريد الجديد
وزير الاتصالات ومجلس إدارة البريد الجديد

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الجمعة 23 أكتوبر، بأعضاء مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد فى تشكيله الجديد، وفي بداية الاجتماع شكر الوزير مجلس الإدارة السابق على جهوده في تطوير البريد المصري.

وكلف وزير الاتصالات أعضاء مجلس الإدارة لاستكمال خطة تطوير مكاتب الهيئة ورفع كفاءتها وفقا للخطة الموضوعة، والالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه في هذا الصدد، لتطوير نظام الدفع، والتوسع في استخدام أحدث النظم التكنولوجية لتزويد المواطنين.

وأشاد وزير الاتصالات، بالتطور الهائل في الشكل والمضمون الذي شهده البريد في الفترة الماضية، وتوسعه إلى ما بعد تقديم خدمات جديدة، بما في ذلك الخدمات المالية والبريدية، الخدمات الحكومية والخدمات الرقمية في مصر بشكل كبير والاعتراف بها من قبل جميع المواطنين، وتحولوا لتقديم خدمات مالية شاملة متنوعة.

وأضاف الوزير، أنه بالنظر إلى التوزيع الجغرافي الواسع للمكتب، سيصبح مكتب البريد محورا رئيسيا فى بناء مصر الرقمية ومجتمع رقمى متكامل فى ظل الانتشار الجغرافى الرئيسي لمكاتب الهيئة، مشيرا إلى أنه تم التوسع فى المنافذ التي تقدم خدمات التوثيق بالتنسيق مع وزارة العدل لتصل إلى 109 مكاتب بريد بنهاية هذا العام بهدف التخفيف على المواطنين.

اقرأ أيضا: عاجل | رئيس بنك cib يعلن استقالته رسميا من منصبه بعد قرار البنك المركزي

وهنأ مجلس الإدارة الجديد، ويأمل أن ينجحوا في مهامهم الجديدة والاستفادة من الخبرات المتميزة والمتنوعة التي يتضمنها المجلس، موضحا أن المجلس لديه خبرة واسعة في المجال المصرفي بهدف تعظيم إيرادات الهيئة وتنويع المحفظة الاستثمارية.