الخميس 3 ديسمبر 2020 09:52 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
التوك شو

سيد عبد الحفيظ: سنحقق التاسعة.. وعمرو أديب: راعي مشاعري يا قاتل

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أكّد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنّ فريقه حقّق خطوة شديدة الأهمية في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنّه لم يحقّق الهدف الأسمى وهو تحقيق البطولة.
وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، إنّ الأهلي عازم على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
وتحدّث عبد الحفيظ عن احتمالات المواجهة المصرية الخالصة إذا ما تأهّل نادي الزمالك للمباراة النهائية قائلًا: "كويس إنه يكون أول مرة تاريخ يكون فرقتين من نفس البلد".
وعن تفضيله مواجهة الزمالك أم الرجاء، ردّ مدير الكرة بالأهلي: "مش بحب أتمنى فرقة والاقي فرقة تانية.. أتمنى على المستوى التاريخي يكون فيه فرقتين من بلد واحدة يلعبوا مع بعض.. كل ما يشغلني هو أن أكون موفقًا في ذلك اليوم".
وردّ عمرو أديب على تصريحات عبد الحفيظ قائلًا: "راعي مشاعري يا قاتل.. ربنا كريم كان نفسي أقولك يا ريت بس مشوارك صعب"، في إشارة إلى توقعه بأنّ الزمالك سيحقق لقب دوري الأبطال وسيعبر الرجاء ومن ثم يفوز على الأهلي.
وبلغ النادي الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما جدّد فوزه على نادي الوداد "3-1"، بعدما كان قد فاز ذهابًا في المغرب "2-0".
وينتظر الأهلي، المتأهل من مواجهة الزمالك الرجاء المغربي التي تأجّلت من غدٍ السبت إلى الأول من نوفمبر المقبل، بسبب ظهور حالات إصابة كورونا في صفوف الفريق المغربي.
والزمالك هو الأقرب لبلوغ المباراة النهائية، بعد فوزه على مستضيفه الرجاء - ذهابًا - بهدف نظيف.
سيد عبد الحفيظ الاهلي والوداد دوري ابطال افريقيا الزمالك اخبار الرياضة