الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:54 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رحيله عن الفريق.. بيانيتش يهاجم يوفنتوس ورسالة خاصة لميسي ورونالدو

بيانيتش
بيانيتش

فتح النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب نادي برشلونة الإسباني، والمنضم له حديثًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، النار على مديره الفني السابق ماوريسيو ساري، بعدما خاض معه جولات متعددة من الخلافات.

وقال بيانيتش في تصريحاته لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "ما أصابني بخيبة أمل حتى يومنا هذا، أن ساري لم يثق في رجاله داخل يوفنتوس، هذا أزعجني، إساءة تقدير الناس من أبغض الأمور، لأن كل لاعب في غرفة الملابس كان يبذل قصارى جهده للنادي".

وأضاف: "قد تختلف مع فرد أو اثنين، لكن هذا لم يؤثر أبدًا على جهودنا، لأن كل لاعب يريد الفوز. إنهم محترفون بشكل رائع ويريدون المتابعة نحو تحقيق أهدافهم".

وتابع: "إذا وضع المدرب علاقته مع اللاعبين، محل شك، هذا يعني أنه ليس لديه الكيمياء التي يتحدث عنها رئيس اليوفي، ساري كان يعتقد بقوة أن بعض لاعبي يوفنتوس يعملون ضده ولم يقدموا ما لديهم بنسبة 100%؟ لا أحد يشكك في قدرات ساري كمدرب، لكن كانت هذه مشكلته، وفي النهاية توجنا بلقب الكالتشيو وسط معركة شرسة".

وواصل: "أنه لعار عليك أن تقيم الأشخاص تقييما خاطئا، وكل لاعب في غرفة خلع الملابس دائما ما كان ولا يزال يعطي أفضل ما لديه للنادي وللفريق".

اللعب مع الثنائي شئ لا يصدق

وعن أسطورتي كرة القدم ميسي وكريستيانو رونالدو، قال نجم برشلونة: "شيء لا يًصدق، بالمعني الحرفي للكلمة، لأنه وفي غضون سنوات قليلة، وحينما يعتزل كل من ميسي ورونالدو الكرة، سندرك طبيعية الأهداف التي وصلا إليها، والمستوى الكروي الذي وصلا إليه، فيالهما من نجمين كبيرين".