الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الشعب الجمهوري” ينشر بيانا حول انتخابات النواب 2020

انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020

أعلن حزب الشعب الجمهوري، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، عن انتظام سير العملية الانتخابية في كافة اللجان الفرعية، بالمحافظات المقرر إجراء انتخابات المرحلة الأولى الـ14 بها.

وقالت غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري، إن أمانات الحزب بمختلف محافظات المرحلة الأولى متواجدة ومتابعة لكافة التطورات المتعلقة بانتخابات مجلس النواب، واستمرار التواصل الدائم مع غرفة العمليات المركزية بالحزب.

ورصد الحزب، أي مشاكل تتعلق بالعملية الانتخابية والعمل على حلها، والمتابعة عن كثب لكل مجريات عمليات التصويت التى تتم داخل اللجان الانتخابية، وذلك بعد انتهاء ساعة الراحة للقضاة والمشرفين المخصصة رسميا من الهيئة الوطنية للانتخابات.

اقرأ أيضا: ترامب يدلي بصوته في الانتخابات الأمريكية بـ”فلوريدا”

وتصدرت الصفوف الأولى بالاستحقاق الانتخابي شرائح "النساء وكبار السن"، ومشاركة فعالة من قبل الشباب في ساعهات الصباح الأولى لليوم الأول من الانتخابات البرلمانية 2020، والتي تبدأ من الـ9 صباحا وحتى الـ9 مساءً.

يشار إلى أن محافظات المرحلة الأولى هي (الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، الأقصر، قنا، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، البحيرة، الإسكندرية، مطروح)، والتي استقبلت الناخبين من لهم حق لهم التصويت بالداخل من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة مساء، على مدار اليوم وغدا الأحد.

موضوعات متعلقة