الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

عاجل… كارثة بيئية بعد انفجار ناقلة نفط روسية في بحر ”آزوف”

ناقلة نفط روسية
ناقلة نفط روسية

قالت خدمة الطوارئ في القوات البحرية الروسية، في بيان لها اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، إن ناقلة نفط روسية، انفجرت في بحر "آزوف" بعد نشوب حريق في مخزن النفط، وفقاً لوكالة سيوتنيك الروسية.

اقرأ أيضا: وزير التنمية المحلية: نرحب بكافة المنظمات العربية والأجنبية لمتابعة الانتخابات

وأشار البحرية الروسية في بيانها إلى ما يلي" تم اندلاع حريق في ناقلة نفط روسية في بحر "آزوف"، ووقع انفجاران في حجرة المنتجات النفطية، وتم إنقاذ 6 من أفراد طاقم العمل".

وتم أنقاذ 6 أفراد من إجمالي 13 فرداً من طاقم السفينة حتى الآن.