الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:55 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى يطالب زوجة ابن القرضاوي بالتوجّه للقنصلية المصرية في تركياانتقال أمير عادل للزمالك مهدد بالفشل (خاص)أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرا
182546
فن وثقافة

”نظرتها بتمثلني جدا”.. صورة لـ ليلى علوي وياسمين صبري تثير الجدل

ليلى علوي وياسمين صبري
ليلى علوي وياسمين صبري

أثارت صورة جمعت ما بين الفنانة الشابة ياسمين صبري، والنجمة ليلى علوي على سجادة مهرجان الجونة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

الصورة التقطت خلال حوار كانت تجريه ياسمين صبري مع برنامج ON GOUNA عبر شاشة ON E، من على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وصادف ذلك وجود ليلى علوي من خلفها وهي تنظر إليها.

وتداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية الصورة عبر حساباتهم، مصحوبة بتعليقات من بينها: "ياسمين صبري: 2020 سنة حلوة أوي بالنسبالي الحياة حلوة يا جماعة، ليلى علوي تمثلني جدا - كلنا بصوت ليلى علوي 2020 كانت إيه؟ - نظرة ليلى علوي حكاية - تعبيرات ليلى علوي بتمثلني جدا" وغيرها.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وأقيم حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد من خلال وضع مقعد يفصل بين كل ضيفين، وقدمت الحفل المذيعة هيلدا خليفة.

وبدأت فعاليات المهرجان المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح السبت، ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

يُنظَم المهرجان، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة والسكان ووزارة الثقافة والمركز القومي للسينما.

ليلى علوي ياسمين صبري مهرجان الجونة