الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:58 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى يطالب زوجة ابن القرضاوي بالتوجّه للقنصلية المصرية في تركياانتقال أمير عادل للزمالك مهدد بالفشل (خاص)أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرا
182546
الحوادث

”عنتيل الجيزة” يبرىء نفسه أمام المحكمة: معملتش حاجة بالغصب.. وهذا هو المتهم الحقيقي

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

قضى جزار البراجيل الشهير إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة"، 15 دقيقة في قفص الاتهام، أمس، خلال جلسة نظر تجديد حبسه بتهم ممارسة الدعارة، وصناعة فيديوهات إباحية ونشرها، والخروج على مبادئ وقيم المجتمع.

وحاول "عنتيل الجيزة" تبرئة نفسه خلال الجلسة، قائلًا: "سيادة القاضي أنا بريء ومعملتش حاجة بالغصب، العلاقة مع كل واحدة كانت بالتراضي والحب، والدليل على كده أنهم كانوا هما اللي بيحضروا بنفسهم لحد شقتي، ولحد كده مفيش جريمة"

وأضاف جزار البراجيل: "المتهم الرئيسي هو صاحب محل تصليح الهواتف اللي سرب الفيديوهات من على تليفوني، أنا فعلًا المسئول عن تصوير جميع الفيديوهات الإباحية داخل شقتي بس ده كانت حاجة شخصية، والمتهم هنا اللي سرب الفيديوهات ولحد النهاردة مفيس ولا سيدة أو زوجها اتهمني بأي حاجة".

وأعادت الشرطة المتهم إلى محبسه، تنفيذا لقرار حبسه 15 يومًا جديدة على ذمة التحقيق، إذ خضع الجزار المتهم على مدار الأيام الماضية، إلى تحقيقات مكثفة حول الفيديوهات التى تحفظت عليها أجهزة الأمن وفحصتها، وتم سؤاله عن مكان تصويرها، وبيانات السيدات اللاتي ظهرن معه خلال ممارسة الجنس.

عنتيل الجيزة جزار البراجيل عنتيل حوادث