الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحضري لحسام عاشور: شعبية الأهلي لا تقارن بأحد

عصام الحضري
عصام الحضري

رفض عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، التصريحات الأخيرة التي أدلى بها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندري، بعد انتقاله رسميًا للفريق في الساعات الأخيرة، خاصة بعدما جمعتهما سنوات بين جدران النادي الأهلي.

وكان حسام عاشور في أول تعليق له بعد انضمامه لنادي الاتحاد السكندري، قد صرح بأن شعبية الاتحاد لا تقل عن الأهلي والزمالك، وجماهيره تحظى على إعجاب الجميع، وهو ما رفضه عصام الحضري.

حيث نشر الحارس الأفضل في القارة السمراء صورة له أثناء حمايته لعرين المارد الأحمر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقًا عليها: "شعبية الأهلي لا تقارن بأحد".

وقال حسام عاشور، خلال مداخلة ببرنامج "ملعب أون تايم": "الاتحاد نادي محترم وله شعبية ورئيس نادي محترم، الاتحاد يمتلك جماهير عريضة، وعندما كنت لاعبًا في الأهلي كنت أرى جماهير الاتحاد وأتمنى أن يقفوا بجانبنا الموسم المقبل".

وتابع: "كانت أمنية حياتي أن أتدرب تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، فهما أصحاب خبرات وحماس وإصرار، بالإضافة إلى أنهما يدربون فريق كبير الآن وهذا تحد لي، عندما تواصلا معي لأنضم لم أتردد".

وواصل: "لدي طموح وإصرار ولا أملك إلا أنني أبذل أقصى ما بوسعي مثلما كنت أفعل مع الأهلي، الناس تعلم أن حسام عاشور يموت نفسه في الملعب وسأستمر على ذلك".

وأتم: "مثلما نجحت في الأهلي أريد أن أنجح في الاتحاد السكندري، وأن نصبح في المراكز الأولى، ولما لا فسأقوم بنقل خبراتي مع حسام وإبراهيم لحماس اللاعبين".

اقرأ أيضًا: الكونفدرالية مغربية.. بهدف وحيد نهضة بركان يخطف اللقب من بيراميدز