الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتصرفي ونزلي العيل”.. 3 سنوات علاقة محرمة جمعت قاصر بـ”سائق توك توك” ووالدها اكتشف حملها صدفة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مطلع عام 2017 تعرفت فتاة قاصرعلى شاب يكبرها بـ 6 سنوات، وارتبطت به، حيث كانت تتحدث معه تليفونياً وتقابله دون علم أسرتها، على أن يوفي بوعده لها ويتزوج منها.

مرت الشهور، وتطورت علاقة الفتاة بالشاب الذي يعمل سائق توك توك، وكانت تتوجه له بين الحين والآخر إلى منزله، لتجلس رفقته، في ظل غياب أسرته، وفي إحدى المرات، بدأ الشاب يتحرش بها ويلامس جسدها، حتى وصل بهما الأمر إلى معاشرتها معاشرة الأزواج.

اقرأ أيضا: عربية خبطته.. التحريات تكشف لغز وفاة صاحب جثة حلوان المجهولة

استمرت علاقة الفتاة بعشيقها دون زواج، طوال الـ 3 سنوات، حتى شاء القدر أن تحمل الفتاة من سائق التوك توك، ولدى ظهور أعراض الحمل عليها، توجهت إلى طبيب لتتأكد من شكها.

سرعان ما توجهت القاصر إلى شقة السائق كعادتها، لكن هذه المرة كانت مختلفة إلى حد ما، ولدى دلوفها إلى داخل الشقة، أخبرته بحملها، ليسقط الخبر كالصاعقة عليه.. "حامل منين، وأنا مالي اتصرفي وإجهضي نفسك".

اقرأ أيضا: ” أنتي عايزة تفضحيني ”.. رجل يلقى زوجته من البلكونة بروض الفرج

توسلات الفتاة صاحبة الـ 17 سنة، لخوفها من أسرتها، لم تكن محل اهتمام الشاب.. "استر عليا ربنا يخليك، هتفضح، وأبويا يعرف كل حاجة، هودي وشي من الناس فين"، لكن محاولاتها وبكائها، لم يغفر لها، بل طردها العشيق الخائن من شقته.. "إطلعي برا ومتدخليش البيت ده تاني".

غادرت صاحبة الـ 17 سنة، مكان علاقتها المحرمة لتفكر في طريقة تجهض بها نفسها، لتجد أقراصا دوائية، تناولتها لإجهاضها قبل أن يكشف والدها أمرها، وبعد تناولها أصيبت بنزيف، قام على إثرها بنقلها إلى المستشفى لإسعافها.

داخل المستشفى سمع الأب خبراً تمنى موته قبل سماعه، وهو حمل ابنته ومحاولتها إجهاض نفسها، وبسؤاله ابنته عن ذلك.. "حامل من مين وانتي مش متجوزة".. لتخبر الفتاة والدها بحكايتها، ليتوجه بعدها إلى قسم شرطة حلوان لتحرير محضر بالواقعة.

تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، توصلت إلى صحة البلاغ الوارد، وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض على سائق التوك توك، عمره 23 سنة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.