الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”دعارة أونلاين”.. سقوط فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية عبر ”فيسبوك”

فتاة ليل- أرشيفية
فتاة ليل- أرشيفية

نجحت مباحث الأداب بمدير أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، في إلقاء القبض على فتاة تدير صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لترويج الأعمال المنافية للآداب في العجوزة.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، قيام إحدى السيدات بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك"، واستغلالها في نشر صور سيدات وبعض العبارات التي تبدى خلالها الاستعداد لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

وأثناء تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتبين أنها دون عمل، مقيمة بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك | تزامنا مع أجازة المولد.. سيولة مرورية كبيرة بشوارع العاصمة

 

وبمواجهة المتهمة أمام جهات التحقيق، اعترفت باعتيادها ممارسة الدعارة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحة أنشأتها لذات الغرض.

وعثر بداخل هاتفها الخاص على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطها الآثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.