الأربعاء 2 ديسمبر 2020 08:03 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

الدوري الإيطالي.. ميلان يواصل تألقه بثلاثية في سبارتا براج

ميلان
ميلان

واصل نادي إيه سي ميلان الإيطالي تألقه في بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الجارية، وحقق فوزه الثاني على التوالي، وذلك عندما استضاف نظيره سبارتا براج التشيكي، مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة الدوري الأوروبي.

وحقق ميلان الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره التشيكي، ليواصل تصدره لمجموعته، بعدما حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي 3-1، لينفرد بصدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

وجاءت أهداف المباراة بأقدام كل من المغربي إبراهيم دياز في الدقيقة 24، والبرتغالي رافايل لياو في الدقيقة 57، ومواطنه ديوجو دالوت في الدقيقة 66، مع ضياع ركلة جزاء عن طريق السلطان السويدي إبراهيموفيتش، في الدقيقة الت 36، عندما اصطدم داخل المنطقة مع دافيد ليسشكا.

ويتواجد ميلان في المجموعة الثامنة، رفقة كل من ليل الفرنسي، الذي يحتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، وسيلتك الاسكتلندى، في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، في حين يتذيل سبارتا براج التشيكي المجموعة بدون رصيد.

اقرأ أيضًا: برشلونة يصطدم بأتلتيكو مدريد.. ليجا يكشف مواعيد الجولة الـ10 للدوري الإسباني

وفى المجموعة ذاتها، سقط ليل الفرنسي في فخ التعادل خلال المواجهة التي جمعته مع ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 2 – 2، ليهدي صدارة المجموعة للنادي الإيطالي، بعدما كان يتقاسمان الصدارة في الجولة الأولى.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق ميلان الدوري الايطالي سبارتا براج