الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:20 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مفاجأة الجونة.. معلومات عن خطيب الفنانة بشرى وفارق العمر بينهما

بشرى وخطيبها
بشرى وخطيبها

انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس حفل خطبة الفنانة بشرى، على رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام إحدى شركات السيارات، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة بعد حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي. 

وظهرت بشرى في الفيديو، وهي تبكي وتحتضن خطيبها بعدما قدم لها خاتم الخطبة، حيث ظهر وهو ينحني حتى يقدم لها الخاتم، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وفي مقدمتهم الفنان خالد الصاوي الذي ظهر وهو يصطحب بشرى من يدها كولي أمرها، ليفاجأها سالم هيكل بتقديم خاتم الخطوبة المصنوع من الألماس.

وكان ذلك بمثابة مفاجأة للفنانة بشرى، حيث صرحت أنها فوجئت بخطوبتها بعد حفل توزيع ختام مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بالمفاجأة وأن خطيبها اتفق مع خالد الصاوي وعدد من أصدقائها ليفاجئوها.

وتألقت بشرى، في حفل الختام بإطلالة بسيطة وجذابة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود لا يحمل أي نقوشات، ليكشف عن رشاقتها وأناقتها، حيث يتميز بكونه "أوف شولدر"، وذو أكمام طويلة.

وأقيمت أمس الجمعة، فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وتولت بشرى إدارة عمليات المهرجان، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وصناع الأعمال المشاركة في فعاليات هذه الدورة من جميع أنحاء العالم.

من هو خطيب بشرى وفارق العمر بينهما

وسالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر للسيارات، كما أنه عضو اللجنة الفنية الرئيسية بالاتحاد المصري للسباحة، وله علاقة قوية ببشرى حيث أنه صديق طفولتها، وهو من مواليد شهر أغسطس عام 1982، أي يبلغ من العمر 38 عامًا، بينما تكبره بشرى بـ 6 سنوات حيث تبلغ من العمر 44 عامًا.

اقرأ أيضًا: لماذا بكت بشرى في حفل خطوبتها؟ وسر انحناء خطيبها على قدميه (فيديو)

يُشار إلى أن بشرى سبق وتزوجت من قبل من رجل الأعمال عمرو رسلان، الذي يعمل مهندس بترول، وأنجبت منه ابنة تدعى "ليلى"، وولد يدعى "إسماعيل".