الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:14 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النشرة المسائية| الحقيقة الخفية لفتاة أسوان وإيداع طفل المرور ”الأحداث”

سكين وجثة
سكين وجثة

شهد الشارع المصري العديد من الجرائم خلال الـ24 ساعة الماضية، كما شهدت قاعات المحاكم اليوم الأحد، نظر عدد من القضايا الجنائية وقضايا الرأي العام، ويقدم لكم "الطريق" أهم الجرائم والقضايا التي حدثت على مدار 24 الساعة الماضية.

دهسها القطر !

شهدت محطة سكة حديد أسيوط، حالة من الحزن الشديد، اليوم الأحد، بين المسافرين، بعد دهس طالبة أزهرية أسفل قطار أسيوط، ولقيت مصرعها في الحال.

اقرأ أيضا: دماء على القضبان| دهس طالبة أزهرية أسفل عجلات قطار أسيوط

لقوها مقتولة بعد 7 أشهر زواج

"جثة مخنوقة ومطروحة على السجادة".. هكذا عثرت الأجهزة الأمنية على جثة ربة منزل مخنوقة داخل شقتها بنطاق دائرة قسم شرطة العمرانية.

 اقرأ أيضا: لقوها مقتولة على السجادة| العثور على ربة منزل مخنوقة بالعمرانية والأمن يكثف

حريق فندق شهير في الغردقة و35 مصابا 

أصيب 35 شخصا بحالات اختناق، مساء اليوم الأحد، إثر اندلاع حريق ضخم في مبنى تحت الإنشاء تابع لأحد الفنادق بمنطقة مكادى جنوب محافظة البحر الأحمر، وجار نقل المصابين إلى أقرب مستشفى، والسيطرة على الحريق قبل وقوع خسائر في الأرواح.

 اقرأ أيضا:  عاجل | إصابة 35 شخصا في حريق ضخم بفندق تحت الإنشاء بالبحر الأحمر

إيداع طفل المرور في الاحداث

أمرت نيابة شرق القاهرة، بتجديد حبس الطفل أحمد أبو المجد المعروف بـ" طفل المرور"، داخل دار الرعاية، لتقدم له جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصى بها وفقًا لتقريرالمجلس القومي للأمومة والطفولة وقرارالنائب العام، وذلك في قضية التنمر على شرطي المرورأثناء خدمته.

 اقرأ أيضا:  في قضية طفل المرور| تجديد حبس الطفل داخل الأحداث و15 يوما حبسا لأصدقائه

ضحية الكرتونة والبلاستر؟ ماذا حد ث لفتاة أسوان!

انتقل المتهم بقتل الفتاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة أسوان"، رفقة فريق من النيابة العامة، إلى شقته التي كان يحتجز فيها الفتاة، لتمثيل الجريمة، بعد اعترافه بقتلها خنقًا، والتخلص من جثتها داخل كرتونة، بعد ربطها ووضع شريط لاصق "بلاستر" على فمها.

 اقرأ أيضا:  رمى جثتها في كرتونة.. تفاصيل جديدة في واقعة ”فتاة أسوان” المقتولة

 ليلة الفضيحة في المرج

"كنت عارفة إن جوزي شاكك فيا، وإني بخونه مع عمي، بس مكنش قادر يتكلم لأنه معندوش دليل على كلامه.. كان هيفضح نفسه ومحدش هيصدقه، وده اللي كان مطمني، وخلاني أكمل علاقتي مع عمي".. هكذا اعترفت السيدة المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع عمها لاكتشافه علاقتهما المحرمة داخل شقته.

 اقرأ أيضا:  ”كنت عارفة إن جوزي شاكك فيا”.. اعترافات مثيرة لـ”سيدة المرج” بعد خيانة زوجها مع عمها القاتل