الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:08 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كنت عارفة إن جوزي شاكك فيا”.. اعترافات مثيرة لـ”سيدة المرج” بعد خيانة زوجها مع عمها القاتل

المجني عليه
المجني عليه

"كنت عارفة إن جوزي شاكك فيا، وإني بخونه مع عمي، بس مكنش قادر يتكلم لأنه معندوش دليل على كلامه.. كان هيفضح نفسه ومحدش هيصدقه، وده اللي كان مطمني، وخلاني أكمل علاقتي مع عمي".. هكذا اعترفت السيدة المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع عمها لاكتشافه علاقتهما المحرمة داخل شقته.

اقرأ أيضا: عاجل | إحالة المتهم بقتل طفل سوداني بأكتوبر إلى محكمة الجنايات

وأضافت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن علاقتها بعمها بدأت منذ قرابة 7 أشهر، عندما تحرش بها جسديا ولم تعترض على ذلك، ما دفعه إلى الاتصال بها هاتفيا، ودار بينهما حديث تطور إلى طلبه إقامة علاقة جنسية معها ووافقت على طلبه، وعلى إثر ذلك حضر إلى شقتها، لمعاشرتها جنسيا بعد ذهاب زوجها إلى عمله.

اقرأ أيضا: فتيات لا تعرف القانون.. منار سامي تتحدى القضاء بفيديو رقص على ”تيك توك”

وأوضحت المتهمة أن زوجها واجهها منذ نحو شهر ونصف، بشكه في وجود علاقة بعمها.. "عمك بقي كل شوية يجي عندنا من غير سبب"، مبينة أنها قالت له إنه يحضر لزيارتها.. "ايه المشكلة.. عمي وبيجي يطمن عليا لما يكون فاضي".

اقرأ أيضا: رمى جثتها في كرتونة.. تفاصيل جديدة في واقعة ”فتاة أسوان” المقتولة

وواصلت المتهمة، أنه لدى حضور عمها إلى شقتها لممارسة الرذيلة معها، أخبرته بشك زوجها بعلاقتهما، لكن الأخير أقنعها بعدم قدرته على التحدث في الأمر.. "خليه يتكلم لو يقدر محدش هيصدقه، لأنه معندوش دليل على كلامه، والناس هتاكل وشه ويتفضح".

وعن يوم الجريمة أخبرالمجني عليه "الحلاق"، أنه سيقضى الليلة في محل عمله، ليعد لهما كمينا لضبطما، حيث انتظر أسفل العقار سكنهما حتى وصل عم زوجته، وصعد إليها شقتها، وبعدها صعد الزوج إلى الشقة، ليضبط زوجته في أحضان عمها، ليسرع العم بإطلاق طلقات نارية صوب الزوج، وأسقطه قتيلاً في الحال.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن عم الزوجة خاف من الفضيحة، فأسرع إلى إطلاق عيار ناري على رأس الزوج، فسقط على الأرض جثة هامدة داخل صالة منزله في المرج، وغادر القاتل مسرح الجريمة، بينما بقيت الزوجة الخائنة لتنفيذ باقي المخطط الإجرامي، ظنًا منهما أنهما سيهربان من العدالة.

اقرأ أيضا: من سوهاج وهرب لـ”خالته” في المنيا.. مفاجآت جديدة بشأن قاتل فتاة أسوان

وأكدت التحريات أن المتهم الرئيسي -عم الزوجة- كان يتردد عليها فى غياب زوجها، وأقام معها علاقة جنسية واستمرت عدة أشهر، وعقب مشاهدة الزوج لهما أثناء ممارسة العلاقة، تخلص منه الاثنان، حيث قام المتهم بإخراج طبنجة من طيات ملابسه وأطلق على الزوج الرصاص، ما أسفر عن مقتل الأخير بعد إصابته بطلقة في الرأس.

وأوضحت التحقيقات، أن الزوجة عقب وقوع جريمة القتل وهروب عمها من مسرح الجريمة، قامت بالصراخ والاستغاثة بالجيران، وأكدت لهم أن هناك ملثما دخل الشقة لسرقتهما وقتل زوجها، إلا أن قوات الأمن ومراجعة الكاميرات كشفت لغز الجريمة.

اقرأ أيضا: عاجل | ”لو دخلتوا الحكومة هبيعها لتجار الأعضاء”.. ننشر رسائل قاتل ”فتاة أسوان” لوالدتها ”صور”

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتم التحفظ عليهما وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، وتمت مناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وقررت حبس الزوجة وعمها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وممارسة الرذيلة.