الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتيات لا تعرف القانون.. منار سامي تتحدى القضاء بفيديو رقص على ”تيك توك”

منار سامي
منار سامي

نشرت فتاة التيك توك منار سامي، الصادر ضدها حكم من قِبل المحكمة الاقتصادية بطنطا، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وغرامة 20 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بممارسة البغاء، والتحريض على ممارسة الدعارة، وبث فيديوهات وصور لها خادشة للحياء العام.

اقرأ أيضا: أول المطر.. كثافات مرورية وحادث سير أعلى محور 6 أكتوبر

وظهرت فتاة التيك توك في مقطع الفيديو المصور لها، وهى ترقص على إحدى أغاني المهرجانات، وترتدي تيشيرت قصير بـ"كم"، رغم أنها مطلوبة لتنفيذ حكم قضائي بالسجن 3 سنوات. شاهد الفيديو من هنا

اقرأ أيضا: من سوهاج وهرب لـ”خالته” في المنيا.. مفاجآت جديدة بشأن قاتل فتاة أسوان

https://streamable.com/uzw5gm

وأيد رئيس محكمة الاقتصادية بطنطا، حكمه على فتاة التيك توك منار سامى، والمتهمة بالتحريض على ممارسة الدعارة، وبث فيديوهات وصور لها خادشة للحياء العام وتأييد حبسها 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامها ممارسة البغاء.

اقرأ أيضا: عاجل | ”لو دخلتوا الحكومة هبيعها لتجار الأعضاء”.. ننشر رسائل قاتل ”فتاة أسوان” لوالدتها ”صور”

وفى وقت سابق، عاقبت المحكمة الاقتصادية بطنطا، المتهمة فتاة التيك توك منار سامى في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20000 جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300000 جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على ممارسة الدعارة.

ترجع تفاصيل القضية، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهمة منار سامى المعروفة إعلامية "فتاة التيك توك" بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعد تقدم عدد بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنشر فيديوهات وصور خادشه للحياء العام بقصد التحريض على ممارسة البغاء، وبعرضها على النيابة العامة أمرت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتم إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الاقتصادية.