الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:59 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول ظهور لـ عادل مجدي كامل بعد أزمته الصحية

عادل مجدي كامل
عادل مجدي كامل

ابتعد عادل نجل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، عن الظهور منذ أن كشف عن مروره بأزمة نفسية سيئة، ومعاناته مع مرض لا يعلم سببه، وذلك رغم إعلانه عقب ذلك عن نيته العودة لحياته الطبيعية وممارسة التمارين الرياضية مرة أخرى.

وبعد غياب، سجل نجل مجدي كامل ومها أحمد أول ظهور له على "إنستجرام" يوم الأحد، إذ نشر صورة تجمعه بوالده ووالدته، مصحوبة بقلب تعبيرا عن حبه لهما، واكتفى بذلك دون تعليق.

اقرأ أيضا| إصابة فايق عزب بمرض نادر وخضوعه للحجر الصحي.. معدي وشبيه بكورونا وقتل 11 ألف شخص

وتلقى "عادل" العديد من التعليقات الإيجابية من قِبل متابعيه الذين حرصوا على دعمه بعد عودته للظهور، ومن بين التعليقات: "حمد الله على سلامتك، ربنا يحميكم يا رب، ربنا يحفظكم، أحلى عيلة الله يحميكم ويحفظكم" وغيرها.

كان عادل مجدي كامل، كشف عن مروره بفترة صعبة وأنه يشعر بتعب غير عادي، ولا يعرف ما أصابه حتى الأطباء لا يعرفون ما به، موضحا أنه أخذ أدوية كثيرة لكن حالته لا تتحسن، قائلا عبر حسابه على "إنستجرام" منتصف أكتوبر الماضي: "أنا بكتب الكلام ده وأنا إيدي بتترعش وفعلا تعبان ومش قادر، ومش عارف أنا عندي إيه، ومش عارف أتكلم مع حد علشان مش عايز أخلي حد يشيل همي، بس أنا هكتب الكلام اللي عايز أكتبه ده علشان أنا مش عارف اللي جاي إيه ولا هيحصل إيه، أنا حياتي بايظة بقالها 4 شهور من يوم 15-6 لحد النهاردة 15-10".