الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

رمضان 2022.. تعرف علي قنوات عرض مسلسل ”بيت الشدة”

مسلسل بيت الشدة
مسلسل بيت الشدة

يتشوق الجمهور لعرض أولى حلقات مسلسل "بيت الشدة"، خلال الساعات المقبلة، ضمن الأعمال المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2022.

جدير بالزكر، أن مسلسل "بيت الشدة"، سيعرض في رمضان 2022، على عدة قنوات وهي: " قناة القاهرة والناس، قناة القاهرة والناس 2، قناة صدى البلد، قناة صدى البلد دراما، قناة الشارقة، منصة فيو، منصة witch it".

ويشارك في بطولة مسلسل "بيت الشدة" كلا من: وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، مدحت تيخا، أحمد التهامي، ومحسن منصور، إيهاب فهمي، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، ومن تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.

وفي سياق آخر، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بيت الشدة"، البرومو الرسمي للعمل، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، وتصدرت الفنانة وفاء عامر البرومو للعمل.

اقرأ أيضا.. مواعيد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة

وتدور أحداث المسلسل حول بيت مهجور تنسج عنه قصص خيالية عن سكون العفاريت والشياطين فيه، حيث تطلب وفاء عامر من أحدهم أن يجعل كل السكان حول البيت تحت سيطرتها.

موضوعات متعلقة