الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة

مسلسل توبة
مسلسل توبة

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة له، وينتظر عشاق المسلسلات الدارما الوطنية المصرية مواعيد مسلسل توبة، الذي يُعد من الأعمال الفنية المًثيرة والشيقة التي تشهدها الدراما الاجتماعية وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 والقنوات الناقلة

مسلسل توبة

سيصبح مسلسل توبة من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة قبل صدوره، وينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل توبة ، بعدما حقق العام الماضي مسلسل "ملوك الجدعنة" نجاحًا كبيرًا.

مسلسل توبة

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن العديد من المشاهدين يبحث عن مواعيد مسلسل توبة، ومن المنتظر أن يحظى بمتابعة خاصة، كما من المتوقع أنه يخطف مسلسل توبة قلوب وعقول الملايين.

مسلسل توبة

تدور أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة الحلقة 1 في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة الحلقة 1 الفنان عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه.

مواعيد مسلسل توبة

من المقرر عرض مسلسل توبة الحلقة 1 على قناة mbc مصر.

تردد قناة mbc مصر – إم بي سي مصر

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معدل تصحيح الخطًا: 5/6.

مسلسل توبة

يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة 1 بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.